حدودى السما
ωеlсσм ~
أهڷاً وَسهـڷاً بكِ ,
כـيآڪِم آڸبآڙـے ,
ٳذآ ڪآنَتْ هذہ أۈڵ ڗيآرۃ ڷڪِ ۉ ٺوڍ آلـﭡـڛـפـيڷ
فِيْ صَرכـنآ أضغطـے عَلـے 'تَڛجيلْ' ,
أمآ إذـآ ڪُنتِ مِنْ مُبڍ6ـينآ
ۈٺـوديـטּ آڷڍכֿـۋڵ ڶڶمُـטּـٺڍـے
ٳضغَطِـے عَلے 'دُخول'
ڼڛـ6ـڍ بِـ ڒؤيتُڪ =)



منتدي حدودي السما منتدي عام صور برامج سوشال ميديا
 
الرئيسيةمكتبة الصورالمنشوراتالتسجيلدخول
أخر المواضيعgoweto_bilobedشيرين عبد الوهاب بتغنى فى حفل مباراة السوبرالجمعة 12 يناير 2018 - 16:53 من طرفحلمgoweto_bilobed أصغر محمول في العالم الخميس 28 ديسمبر 2017 - 13:49 من طرفحلمgoweto_bilobedحكاية كاسبار الذى انقذ عائلة الأربعاء 27 ديسمبر 2017 - 2:07 من طرفحلمgoweto_bilobedامريكية فى العايلة الملكية Why Prince Harry's wife will not be called Princessالثلاثاء 12 ديسمبر 2017 - 14:53 من طرفحلمgoweto_bilobedأزرار لوحة مفاتيح الكيبورد شرح لوظائف لوحة المفاتيحالأربعاء 4 أكتوبر 2017 - 22:51 من طرفحلمgoweto_bilobedايقونات تحفه للمنتدياتالأربعاء 27 سبتمبر 2017 - 21:42 من طرفشاروgoweto_bilobedالموسوعة الإسلامية الكبرىالأربعاء 27 سبتمبر 2017 - 0:08 من طرفحلمgoweto_bilobedتطور الجنينالأربعاء 27 سبتمبر 2017 - 0:00 من طرفشاروgoweto_bilobedافضل ميزانية للبيتالثلاثاء 26 سبتمبر 2017 - 23:14 من طرفشاروgoweto_bilobedKareena, Karis كارينا كابور وكاريشما كابور أخر ظهور يخطف الانظار الإثنين 25 سبتمبر 2017 - 0:23 من طرفحلم

شاطر | 
 

 الرجل الكهربائى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
nour
₪مآهـمنـيـﮯ فـرقــآآﮒ ₪
avatar

اعلانات :

مُساهمةموضوع: الرجل الكهربائى   الأحد 22 يونيو 2008 - 19:29

GT@







حينما اكتشف للمرة الأولي قدرته علي التعاطي مع الكهرباء وإمكانية ترويضها، بحيث انه يمكن أن يشعل عددا كبيرا من المصابيح الكهربائية مثلا، صدم وانتابه حزن شديد ووصل به الأمر حتي الاستعانة بطبيب نفسي لتجاوز هول الصدمة.






محمد بإمكانه احتمال ما يزيد عن 120 أمبير دفعة واحدة دون أن يشعر بأي آثار أو أوجاع أو آلام!!!

هكذا كانت بداية الشاب التونسي محمد بن عزيزة (27 عاماً) من مدينة المكنين في الساحل التونسي، مع قدراته العجيبة والنادرة وإمكانياتها غير المحدودة في التعامل مع الطاقة الكهربائية التي لا تؤثر في أي جزء من جسده. ويؤكد محمد وبالتجربة الحية أمام الجمهور أن بإمكانه أن يعوض مولدا كهربائيا وأن بإمكانه أن يكون وسيطا مباشرا بين عديد من الآلات والتيار الكهربائي دون أن يؤثر ذلك فيه بأي شكل من الأشكال.
ويعتبر محمد حالة استثنائية، إذ أن بإمكانه إشعال المصابيح والآلات الكهربائية المتنوعة وذلك بما وهبه الله من قدرة علي التحكم في الطاقة الكهربائية وترويضها باستعمال جسده، الذي يمكن أن يكون وسيطا بين التيارات الكهربائية والآلات والمعدات التي تعمل بالكهرباء. ويقدم محمد بعض العروض في الفضاءات الثقافية و السياحية تعتمد علي الإثارة والأضواء والموسيقي بصحبة فريق يؤمن كل أسباب المتعة، وتشهد عروضه رغم قلتها إقبالا كبيرا حيث الاعتماد علي الإدهاش والصدمة والدعابة.والطريف أن محمد يعمل في ميدان الكهرباء الصناعية، وحدثت له العديد من المفاجآت اذ انه يوم اتصل بطبيب نفسي ليحدثه عن مشكلته وعندما أراد أن يؤكد له مايتمتع به من مواهب هرب الطبيب خوفا من انفجار أو ما شابه. حتي أن والدته فاجأته يوما وهو مكبل بالأسلاك يحضر لتجربة جديدة وكانت لا تعلم بتلك المواهب فصاحت وجلب صياحها واستغاثاتها الجيران الذين ما أن دخلوا المنزل حتي فوجئوا بهالة من الأضواء تحيط به.
المعروف علميا أن قدرة جسم الإنسان علي تحمل تأثير التيار الكهربائي لا تتجاوز عشرين إلي ثلاثين أمبير، إلا أن محمد بإمكانه احتمال ما يزيد عن 120 أمبير دفعة واحدة دون أن يشعر بأي آثار أو أوجاع أو آلام. حالة محمد الغريبة وجدت في فيتنام منذ سنوات قبل وفاة "السيد كهرباء" كما كان يلقب، ويبدو أنه بوفاة الفيتنامي سيدخل محمد كتاب غينيس للأرقام القياسية من الباب الكبير.
موقع فرفش يلفت انتباه الأهل من تقليد أبنائهن للشاب التونسي أحمد ويحذر الأطفال من هذا التقليد لانه لن يجلب لهم إلا الضرر المحتم.
الخبر منقول من احدى المنتديات


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الرجل الكهربائى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1



صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
حدودى السما  :: •[ المنتديات العامة ]• :: •[ المنتدى العام]•-
انتقل الى: