حدودى السما
ωеlсσм ~
أهڷاً وَسهـڷاً بكِ ,
כـيآڪِم آڸبآڙـے ,
ٳذآ ڪآنَتْ هذہ أۈڵ ڗيآرۃ ڷڪِ ۉ ٺوڍ آلـﭡـڛـפـيڷ
فِيْ صَرכـنآ أضغطـے عَلـے 'تَڛجيلْ' ,
أمآ إذـآ ڪُنتِ مِنْ مُبڍ6ـينآ
ۈٺـوديـטּ آڷڍכֿـۋڵ ڶڶمُـטּـٺڍـے
ٳضغَطِـے عَلے 'دُخول'
ڼڛـ6ـڍ بِـ ڒؤيتُڪ =)



منتدي حدودي السما منتدي عام صور برامج سوشال ميديا
 
الرئيسيةمكتبة الصورالمنشوراتالتسجيلدخول
أخر المواضيعgoweto_bilobedشيرين عبد الوهاب بتغنى فى حفل مباراة السوبرالجمعة 12 يناير 2018 - 16:53 من طرفحلمgoweto_bilobed أصغر محمول في العالم الخميس 28 ديسمبر 2017 - 13:49 من طرفحلمgoweto_bilobedحكاية كاسبار الذى انقذ عائلة الأربعاء 27 ديسمبر 2017 - 2:07 من طرفحلمgoweto_bilobedامريكية فى العايلة الملكية Why Prince Harry's wife will not be called Princessالثلاثاء 12 ديسمبر 2017 - 14:53 من طرفحلمgoweto_bilobedأزرار لوحة مفاتيح الكيبورد شرح لوظائف لوحة المفاتيحالأربعاء 4 أكتوبر 2017 - 22:51 من طرفحلمgoweto_bilobedايقونات تحفه للمنتدياتالأربعاء 27 سبتمبر 2017 - 21:42 من طرفشاروgoweto_bilobedالموسوعة الإسلامية الكبرىالأربعاء 27 سبتمبر 2017 - 0:08 من طرفحلمgoweto_bilobedتطور الجنينالأربعاء 27 سبتمبر 2017 - 0:00 من طرفشاروgoweto_bilobedافضل ميزانية للبيتالثلاثاء 26 سبتمبر 2017 - 23:14 من طرفشاروgoweto_bilobedKareena, Karis كارينا كابور وكاريشما كابور أخر ظهور يخطف الانظار الإثنين 25 سبتمبر 2017 - 0:23 من طرفحلم

شاطر | 
 

 لغات لا تعرف الكذب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
شانتالے
ريشه ابداع
ريشه ابداع
avatar


مُساهمةموضوع: لغات لا تعرف الكذب   الأربعاء 16 يوليو 2008 - 5:05

bom




لغات لا تعرف الكذب ..

ღ♥♥ღ.. ][ لغة الورود ][ .. ღ♥♥ღ

فهى اْرق واْجمل اللغات للتعبير عن مدى الشعور تجاه من نحب فى جميع حالته من حب او حزن او فرح ولا يعرفها ويفهمها سوى قليل من الناس فهى تدل على رقة الاحساس.

ღ♥♥ღ.. ][ لغة العيون ][ .. ღ♥♥ღ

لغة العيون فهى تعكس ما بداخل القلب وما بداخلنا من صدق المشاعر, فان النظرات تعبر عن صاحبها وتكون اقوى من اى كلام وقليل من الناس يعلمون هذه اللغة.

ღ♥♥ღ.. ][ لغة القلوب ][ .. ღ♥♥ღ

لغة القلب وما يهمس به الى صاحبه بكل لطف واحيانا اخرى يهمس بعنف ولكنها همسات شفافة بالرغم من اْنها محجوبة ولا يستطيع اْحد غيرك اْن يرى ما فى داخل قلبك . لكن اذا اْحب القلب بصدق فان صاحبه يكون قمة فى العطاء لمن حوله.

ღ♥♥ღ.. ][ لغة الهدوء ][ .. ღ♥♥ღ

انها حالة نفسية رائعة تعبر عن شخصية الانسان بانه انسان هادىء حساس رقيق المشاعر فاذا زارته لحظة ياْس فانها تمر كأنها موجة عابرة بمجرد وجود ضيف القلب المحبوب, فما اجمل الهدوء.

ღ♥♥ღ.. ][ لغة الصمت ][ .. ღ♥♥ღ

لغة الصمت ما اقواها لغة فانها لغة لا يعرفها سوى الاْذكياء والاْقوياء الذين يميزوا متى يتحدثوا ومتى يقرروا الصمت فانها لغة العقل فاحيانا كثيرة يكون الصمت اقوى من اى كلام.

ღ♥♥ღ.. ][ لغة الابتسامة ][ .. ღ♥♥ღ

تعتبر الابتسامة احدى لغات الجسد التى منحها الله لبني الانسان فهى طريق مختصر لكسب القلوب فالابتسامة المشرقة هى بوابتك لكسر الحاجز الجليدي مع من حولك وهى تعبير صادق ورونق جميل واشراقة اْمل تميز صاحبها فهى راقية برقي صاحبها.

ღ♥♥ღ.. ][ لغة الاْطفال ][ .. ღ♥♥ღ

الاْطفال هم قمة البراءة والوجوه البيضاء وهم بسمة الحياة وْامل المستقبل وهم اطهر وانقى ما فى الكون ويكفى انهم احباب الله عز وجل.

ღ♥♥ღ.. ][ لغة البحر ][ .. ღ♥♥ღ

البحر له لغة لا يعرفها الا من يحبه بصدق فانه يتحدث الى من يحب ويسمع له ما يرويه اليه فانه اوفى صديق وكم من ناس ذهبوا اليه وغرقوا بداخل احضانه هموم واْحزان فانه يثور لثورة صاحبه ويحزن لحزنه ويفرح لفرحه.


اعجبني فنقلته ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سندس
نشيط
نشيط



مُساهمةموضوع: رد: لغات لا تعرف الكذب   السبت 26 يوليو 2008 - 2:24

!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لغات لا تعرف الكذب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1



صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
حدودى السما  :: •[ المنتديات العامة ]• :: •[ المنتدى العام]•-
انتقل الى: