حدودى السما
ωеlсσм ~
أهڷاً وَسهـڷاً بكِ ,
כـيآڪِم آڸبآڙـے ,
ٳذآ ڪآنَتْ هذہ أۈڵ ڗيآرۃ ڷڪِ ۉ ٺوڍ آلـﭡـڛـפـيڷ
فِيْ صَرכـنآ أضغطـے عَلـے 'تَڛجيلْ' ,
أمآ إذـآ ڪُنتِ مِنْ مُبڍ6ـينآ
ۈٺـوديـטּ آڷڍכֿـۋڵ ڶڶمُـטּـٺڍـے
ٳضغَطِـے عَلے 'دُخول'
ڼڛـ6ـڍ بِـ ڒؤيتُڪ =)



منتدي حدودي السما منتدي عام صور برامج سوشال ميديا
 
الرئيسيةمكتبة الصورالمنشوراتالتسجيلدخول
أخر المواضيعgoweto_bilobedشيرين عبد الوهاب بتغنى فى حفل مباراة السوبرالجمعة 12 يناير 2018 - 16:53 من طرفحلمgoweto_bilobed أصغر محمول في العالم الخميس 28 ديسمبر 2017 - 13:49 من طرفحلمgoweto_bilobedحكاية كاسبار الذى انقذ عائلة الأربعاء 27 ديسمبر 2017 - 2:07 من طرفحلمgoweto_bilobedامريكية فى العايلة الملكية Why Prince Harry's wife will not be called Princessالثلاثاء 12 ديسمبر 2017 - 14:53 من طرفحلمgoweto_bilobedأزرار لوحة مفاتيح الكيبورد شرح لوظائف لوحة المفاتيحالأربعاء 4 أكتوبر 2017 - 22:51 من طرفحلمgoweto_bilobedايقونات تحفه للمنتدياتالأربعاء 27 سبتمبر 2017 - 21:42 من طرفشاروgoweto_bilobedالموسوعة الإسلامية الكبرىالأربعاء 27 سبتمبر 2017 - 0:08 من طرفحلمgoweto_bilobedتطور الجنينالأربعاء 27 سبتمبر 2017 - 0:00 من طرفشاروgoweto_bilobedافضل ميزانية للبيتالثلاثاء 26 سبتمبر 2017 - 23:14 من طرفشاروgoweto_bilobedKareena, Karis كارينا كابور وكاريشما كابور أخر ظهور يخطف الانظار الإثنين 25 سبتمبر 2017 - 0:23 من طرفحلم

شاطر | 
 

 موقع دار الافتاء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الأميره الصغيره
نشيط
نشيط
avatar


مُساهمةموضوع: موقع دار الافتاء   الأحد 26 أبريل 2009 - 15:13

~L

اولا الموضع نقلته ليكم علشان بجد عجبنى ان كل مسلم لازم يكون فى مفضلته شى يعرفه دينه بشكل صحيح


دار الإفتاء المصرية تشهد في الفترة الأخيرة نهضة شاملة في كل المجالات , سواء اتفقنا مع رأي المفتي في بعض القضايا أو اختلفنا فيها ..
ومن أبرز ملامح تلك النهضة :
1- وجود عناصر من كل الأطياف الفكرية في الدار , وتوسيع هذا الأمر .. لتصبح دار الإفتاء مجمعا علميا إسلاميا مصغرا , يلتقي فيه شيوخ من تيارات متعددة , ويسهم رأيهم في إيجاد نوع من الإجماع المطَمْئِن لمن يحصل على فتوى من الدار , فليس المفتي وحده هو من يصدر الفتاوى , وليس هو من يحدد الحلال والحرام كما يظن الكثيرون .
2- تحديد صلاحيات مفتي الجمهورية في السلطة على دار الإفتاء , حيث تؤول إليه السيطرة الكاملة على النواحي الإدارية , وليس له أن يقوم بإلزام أي عضو من أعضاء اللجنة المنوطة بالفتوى أن يفتي برأي معين في مسألة معينة , ويترتب على ذلك أن المفتي لو أفتى برأيه في مسألة ولم يرجع فيها إلى اللجنة , تعتبر فتواه معبرة عن رأيه الشخصي لا عن دار الإفتاء.
3- تطوير الموقع الإلكتروني للدار .. فلم يعد قاصرا على استقبال الفتاوى الشرعية فقط , ولم يعد مجرد مفتي إلكتروني يصدر أحكاما لراغبي معرفة حكم الشرع في مسائل معينة .. بل أصبح موقعا إسلاميا متكاملا , يحتوي على الفتاوى المعاصرة والقديمة وتراث المفتين , وعلى البحوث العلمية في كل مجالات علوم الشرع , من قرآن وسنة وفقه وسيرة وعقيدة وأصول فقه ولغة عربية وتاريخ إسلامي وتزكية أخلاق ..
أي أن الموقع أصبح صالحا تماما لكي يكون قبلة لكل قاصد وراغب في العلم والمعرفة الإسلامية النقية الوسطية .. وهو بهذا الشكل يغني الناس عن الذهاب والسفر إليه , كما يرحمهم من الفتاوى الغريبة الشاذة التي تصدر عن شخص أو هيئة لا سند علمي لها , ويقضي على نتائج العمل بالفتاوى المتهورة , ولو كانت من المفتي أو شيخ الأزهر باعتبارهما شخصين مستقلين بعيدين تماما عن الدار وهيئة الإفتاء فيها.

أردت أن أكتب ما كتبته بعد أن دخلت إلى موقع الدار , ووجدته كما أخبرتكم .. بالفعل موقع ينبغي أن يزوره كل مسلم غيور على دينه .. وان يجعله في قائمة المواقع المفضلة عنده , هذا إذا لم يجعله صفحة البداية ..

رابط
http://www.dar-alifta.org/
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
موقع دار الافتاء
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1



صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
حدودى السما  :: •[ المنتديات العامة ]• :: •[ الجَنّه على آلآرٌٍضًٍ ]•-
انتقل الى: